قال رئيس الحكومة نواف سلام خلال زيارة له إلى صيدا: – الدولة حاضرة وجاهزة للإستماع إلى الناس ومشروعنا بسيط في الحكومة وهو استعادة الدولة

– نحن بحاجة إلى زيادة عديد وعتاد ورواتب الأجهزة الامنية

– نعمل منذ أشهر من أجل عقد مؤتمر دولي لدعم الأجهزة العسكرية والأمنية وإن شاء الله سيتحقق ذلك قريباً

– نحن لا نبخل في عملية إعادة الإعمار ولكن إمكاناتنا ضئيلة جدًّا وواثق بأنّنا سننجح قريباً في عقد مؤتمر دولي من أجل إطلاق عجلة إنمائية وإعمارية

– كونوا على ثقة أن حكومتكم متمسكة بالعودة الكريمة لأبنائها خاصة أهالي الجنوب والبقاع والضاحية – لبنان لا يعيش بالعزلة أو بالتبعية ووحده لبنان القوي بمؤسساته قادر على الدفاع عن أرضه وشعبه

وأضاف سلام: “نحن ما عنا ميلشيات بس عنا ثقة الناس”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!