أعلن الجيش اللبناني عبر منصة “أكس” “تعرض خراج بلدتي الضهيرة وعيتا الشعب ومناطق حدودية أخرى إلى قصف جوي ومدفعي من جانب العدو الإسرائيلي”.
ودعت قيادة الجيش “المواطنين إلى اتخاذ أقصى تدابير الحيطة والحذر وعدم التوجه إلى المناطق المحاذية للحدود، حفاظا على سلامتهم”.
وفي هذا الإطار، أعلنت سرايا القدس مسؤوليتها عن تنفيذ عملية في جنوب لبنان بعد ظهر اليوم عند الحدود مع فلسطين المحتلة والتي تمثلت بتسلل مسلحين.
وقال الجيش الإسرائيلي إنه قتل متسللين فيما أفادت وسائل إعلام بإصابة 3 جنود إسرائيليين في الاشتباكات.


