كتبت الإعلامية مريم البسّام رداً على دبكة الإعلامية ديما صادق في برنامجها على mtv: أنتِ مسخرة يا عزيزتي، تتجاسرينَ على البلاد المدمَّرة، وتدبكين على آلامِ الناس، وتقفين على حاشيةِ الجراح.
واضافت: أداءُ هذه التّحفة في قيادةِ الزفّة أنفعُ لها من مهنةِ الصّحافة.
لقد أبلتْ بلاءً حسنًا في الزلغطة والزعوطة، بمعاييرَ جيّدة.
تصلحُ لبرنامج «يلا ندبك»، وبلا تعدّي عالإعلام.

