أُضيئت ساعة الزهور في زحلة، مساء السبت بحلّة الميلاد بمبادرة من النائب الياس اسطفان، وبالتعاون مع الرابطة الزحلية – سيدني، أستراليا.
حضر حفل افتتاح الإضاءة حشدٌ من الفعاليات الروحية والسياسية والاجتماعية في المدينة.
وألقى النائب الياس اسطفان كلمةً رحّب فيها بالحاضرين، مؤكّدًا أنّ الروحية التي تشهدها زحلة خلال فترة الأعياد، وأجواء الاحتفالات التي تعمّ شوارعها، تُجسّد صورة لبنان الذي يحبّ الحياة، وتعكس ثقافة السلام والفرح التي يتغنّى بها اللبنانيون، والتي يجب أن تتعمّم على جميع أبناء الوطن، مستشهدًا برسالة البابا لاوون إلى لبنان: «طوبى لفاعلي السلام»، ومشدّدًا على ضرورة تطبيقها والتمثّل بها.
كما نوّه اسطفان بجهود رئيس بلدية زحلة – معلّقة وتعنايل، سليم غزالة، في نشر أجواء العيد في المدينة.

