طمأن الممثل ريمون صليبا إلى صحته بعد وعكة صحية ألمت به.

وكتب على حسابه على فيسبوك: “بشكر كل شخص سأل عني ووقف حدّي بكلمة أو بدعوة حلوة. بطمنكن إني رجعت عالبيت، ومحبتكن ودعمكن كانوا سبب كبير بقوتي ورجوعي”.

وكان صليبا تعرض لوعكة صحية بسبب التسمم، استدعت نقله إلى مستشفى المشرق، وأعلنت زوجته عن حاجته لنقل دم من فصيلة O+.

وأشارت زوجة صليبا إلى أنه تعرّضه للتسمم، بالإضافة إلى معاناته من قرحة في المعدة.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!