صدر عن أهالي الطلاب في ثانوية الإنجيلية زحلة بيان جاء فيه:
“نظرًا للظروف الإقتصادية التي تمر بها البلاد والأعباء التي يرزح تحتها الأهالي وأولياء أمور الطلاب في الثانوية الإنجلية ومن منطلق أن التعليم رسالة يجب أن تؤديها المؤسسات التربوية ولا سيما تلك التي لا تبغى الربح وبعد الارتفاع الجنوني للأقساط، تداعى عدد من أهالي الطلاب في الثانوية الانجيلية بالدعوة إلى اعتصام أمام الثانوية وذلك يوم الثلاثاء الواقع 17/9/2024 عند الساعة التاسعة صباح”.
وأضاف البيان “سيتخلل الإعتصام مؤتمر صحافي نبين خلاله المسار القضائي والتربوي الذي سلكته اللجنة المتابعة ويتم بعدها التوقيع على عريضة رفضا الدفع أي زيادة عن القسط المستوفي عن العام الدراسی 2023 2024ريثما يبت القضاء بالنزاع القائم بين الأهالي والثانوية الانجيلية”.


