أعلن رامز القاضي استقالته من قناة “الجديد” وانتقاله إلى شاشة أخرى.
وقال المراسل ومقدّم البرامج اللبناني على الهواء مباشرةً إنّه “يختبر شعور أوّل استقالة”، موجهاً تحية إلى إدارة “الجديد”.
وكشف القاضي أنّه سينطلق قريباً بتجربة جديدة، من دون الكشف عن الشاشة التي التحق بها.
تقدمت بإستقالتي من قناة الجديد بعد ١٤ سنة.. وأغادر الى تجربة جديدة..
شكرا” على حسن المتابعة والى اللقاء القريب pic.twitter.com/ulgbpyWCAs— رامز القاضي (@ramezelkadi) May 27, 2024
وفي هذا السياق، يلفت القاضي لـ”الأخبار” إلى أنّه انضمّ إلى فريق التلفزيون العربي القطري في بيروت، على أن يبدأ مهماته خلال الأيام القليلة المقبلة.


