طمأن رئيس نقابة اصحاب المحطات في لبنان الدكتور جورج البراكس الجميع بأن المحروقات متوافرة بشكل جيد جدا في لبنان، ولا داعي للخوف والتهافت على المحطات.

وقال في بيان: “الوضع طبيعي ولا تأثير للأحداث الحالية في الخليج العربي على وضع البنزين لدينا”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!