كتب رئيس بلدية شتورة ميشال مطران تعليقًا على ما تشهده طريق ضهر البيدر أخيرًا:

“مضحك أمر طريق ضهر البيدر بالنسبة لي، أما المبكي فهو اقتناع الناس أنه فعلا مشكلة مستعصية.

والمثير للسخرية هو تفاجؤ الناس والمسؤولين في كل مرة تتكرر فيها الازمات المرورية او حوادث السير.

غياب المتخصصين+فساد+إهمال وتقاعس=حوادث وأزمات مرور.

وعلى فكرة، وليس دفاعا عن النواب الذين هم حتما في ناحية محددة مسؤولون تجاه مشاكل الناس، ولكن المشكلة الحقيقية تكمن في الدولة العميقة والحلول مفاتيحها في أيدي رجال الدولة العميقة”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!