ناشد رئيس بلدية النبي شيت حسن الموسوي وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي، في بيان تكليف الأجهزة الأمنية المعنية مداهمة البؤر التي تشتري الحديد من البائعين المتجولين، للتخلص من ظاهرة سرقة حاويات النفايات وأغطية “الريغارات” ضمن نطاق البلديّة، التي تؤثر سلباً على البيئة والصحة العامة، نتيجة انتشار النفايات في الشوارع والأحياء”.
أحدث الأخبار
- الإمارات تطلق أول قطار للركاب في نهاية الشهر.. محطتان بين أبوظبي والفجيرة
- بالفيديو – محاولة دهس وإطلاق نار في سوق الزلقا
- أوهم ضحاياه عبر مواقع التواصل بقدرته على تأجير سيّارات وشاليهات
- جدول المحروقات.. تراجع جديد بأسعار البنزين والمازوت والغاز
- مونديال 2026.. النروج تتخطى السنغال وفرنسا تفوز على العراق
- سرقت المنزل الذي كانت تعمل فيه في جديتا وفرت…
- لجنة المال تقر “الإقامة الذهبية” للمستثمرين بما يفوق 500 ألف دولار في لبنان
- تعليق العقوبات الأميركية على النفط الإيراني حتى 21 آب

