وصل الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى تل أبيب، في زيارة قصيرة، قبل توجهه إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في قمة شرم الشيخ للسلام، التي يشارك فيها 20 دولة.

في غضون ذلك، أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة “حماس” عن تسليم 13 أسيرا إسرائيليا بعد قليل في المنطقة الجنوبية من قطاع غزة، ضمن المرحلة الثانية من الإجراءات المتفق عليها لتبادل الأسرى، بحسب “روسيا اليوم”.

ومن جانبها أفادت هيئة البث الإسرائيلية بأن “طواقم الصليب الأحمر في طريقها إلى نقطة الإلتقاء الثانية في خان يونس لتسلم الدفعة الثانية من الأسرى الإسرائيليين ضمن صفقة طوفان الأحرار”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!