كتب محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر على منصة “اكس”: “كنت اتصل بك بعد كل غارة لمتابعة رفع الأنقاض، وفي كل مرة كنت تسبق اتصالي إلى المكان المستهدف، ‏بمن سنتصل الآن؟ ومن سيرفع الأنقاض؟ ومن سيطفئ حرائق اشتعلت في قلوبٍ استهدفها العدوان؟‏رئيس مركز الدفاع المدني في محافظة ⁧‫بعلبك‬⁩ ⁧‫الهرمل‬⁩ الشهيد البطل ⁧‫بلال رعد‬⁩ الرحمة لك ولرفاقك”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!