أقام منتدى رأس بعلبك حملة نظافة داخل البلدة، بالتعاون مع المجلس البلدي، ويأتي ذلك ضمن المبادرة البيئية الدورية التي أطلقها المنتدى”إيد بإيد تيضل الحلا عنا”. كما شاركت في الحملة الجمعيات النسائية ،والكشفية،والأندية الرياضية.

وفي ختام الحملة، شكر رئيس المنتدى جورج فاضل المشاركين،كما أمل بأن يبقى هذا التعاون على الدوام “كي يبقى الحلا عنا ورأس بعلبك تستحق منا كل العناء”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!