أقام “منتدى رأس بعلبك الإنمائي” بالتعاون مع بلدية رأس بعلبك، حملة نظافة بعنوان “إيد بإيد تيضل الحلا عنا “، تحضيرا لعيد إنتقال السيدة العذراء، انطلقت من ساحة البلدة وصولا إلى كنيسة السيدة، شاركت فيها الجمعيات الكشفية والجمعيات النسائية والأندية الرياضية، وذلك ضمن المبادرة البيئية الدورية الذي أطلقها المنتدى.

وفي نهاية الحملة تحدث رئيس المنتدى جورج فاضل وأثنى على التعاون في تنفيذ هذه المشاريع، متمنيا “الاستمرار في هذا التعاون في كل المشاريع التي تخص البلدة”. كما أكد أن “المنتدى عمل على إدراج رأس بعلبك ضمن الخارطة السياحية هذه البلدة المتميزة بتاريخها وحضارتها وثقافتها”.

وكشف فاضل عن مهرجان سيقام لمناسبة عيد انتقال السيدة العذراء على مدى أسبوع.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!