خاص موقع زحلة بوليتيكس – يشكو العابرون على أوتوستراد زحلة وخاصة باتجاه شتورا من كثرة الحفر التي تتوزع على الطريق وصولا إلى مستديرة كسارة.
هذه الحفر تتسبب بتكسير السيارات فضلا عن حوادث السير مع محاولة السائقين تفاديها أو لدى تضرر الإطارات.
إصلاح هذه الحفر برسم وزارة الأشغال أولا وبلدية زحلة ثانيا لمتابعة هذا الملف وتفادي خسارة الأرواح أو الإصابات على هذا الشريان الحيوي الأهم في البقاع.
وفي ما يلي فيديو يظهر جانبا من هذه الحفر على أوتوستراد زحلة:


