تمّ العثور فجر اليوم على طفلة حديثة الولادة داخل كيس أسود بالقرب من مبنى البلدية.

وفي التفاصيل، لدى مرور المواطن “ي.ص”، بالقرب من مبنى بلدية طرابلس، شاهد كلباً يجر كيساً سُمع بداخله أنين وعلى الفور سارع إلى أخذ الكيس ليتبيّن أنّ بداخله طفلة حديثة الولادة نقلها إلى مستشفى الإسلامي بحسب صحيفة “النهار”.

ونُقلت لاحقاً إلى مستشفى طرابلس الحكومي عبر جهاز الطوارئ والإغاثة.

وأفادت معلومات بأنّ الطفلة تعاني من جروح متفرقة في مختلف أنحاء جسدها.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!