كتب النائب جميل السيد على حسابه على منصة إكس:
“أين نحن وإلى متى؟!
١- في الجنوب والبقاع والضاحية،
حملة التدمير المنهجي للمباني والبيوت والقتل العشوائي وغير العشوائي مستمرة على نمط يومي،
٢- على الحدود الجنوبية،
هددت إسرائيل بالإجتياح وقامت بتغلغل محدود على الخط الأمامي لإختبار جهوز المقاومة فكانت النتيجة صادمة، وإضطرّت للتريُّث،
٣- في المواجهة الصاروخية بين إسرائيل وإيران،
القوى العالمية مستنفرة كلها من الغرب إلى الشرق لإحتواء الردّ الإسرائيلي على إيران بما يجعله ضمن سقف محدود، فيما إسرائيل لا تزال تصعّد التهديد بردّ صاعق قد تتبعه نتائج غير محدودة على كل المنطقة،
فإن حصل ذلك الردّ في الحدود الدنيا، تكون المنطقة قد أبعدت شبح المواجهة والكبرى، وعندها، يبدأ الكلام الجدّي والحلول حول الوضع السياسي والحربي في لبنان…
ولذلك راقبوا منذ اليوم، الأيام القادمة في خارج لبنان وليس في داخله”.


