أقدمت سيّدة من بلدة البساتين – قضاء عاليه على استدراج زوجها لتناول طبق “ملوخية”، بعدما دسّت له السمّ فيه، ممّا أدّى إلى وفاته في منزله الكائن في مدينة عاليه.
وبحسب صحيفة النهار فقد تمت الجريمة عن سابق تصوّر وتصميم، إذ بعد وفاة الزوج، قامت زوجته، بمساعدة رجلَين من التابعية السورية، بنقل الجثة إلى منطقة حرجيّة في رأس الجبل (عاليه)، حيث ألقت كميّة من مادة “الأسيد” عليها بهدف تحليلها قبل رميها.
كذلك، أفاد مصدر بلديّ بأنّه تمّ العثور على الجثة يوم أمس، وأقيم مأتم للرجل المغدور في منطقة البساتين، وتمّ توقيف أحد المشاركَين في الجريمة، فيما لم يُعثَر على الشريك الآخر حتى السّاعة.

