شهد قصر بلدية زحلة اليوم توقيع بروتوكول تعاون في المجالات الثقافية والرياضية لمدة أربع سنوات مع مقاطعة سان ماريتيم الفرنسية.
ووقع على الإتفاقية كل من رئيس بلدية زحلة- معلقة وتعنايل أسعد زغيب ورئيس مقاطعة السان ماريتيم برنارد بيللانجيير، بمشاركة أعضاء من المقاطعة الفرنسية ومن المجلس البلدي الى جانب الوزير جورج بوشيكيان، والنواب ميشال ضاهر، وسليم عون والياس إسطفان، ومحافظ البقاع كمال أبو جوده.

