أوضحت إدارة مستشفى الياس الهراوي الحكومي في زحلة ببيان، أنه “بتاريخ ٢٤/١/٢٠٢٣ انقطع التيار الكهربائي عن المستشفى، وبعد التواصل مع مدير عام شركة كهرباء زحلة المهندس أسعد نكد والمهندس ناجي جريصاتي أعادت الشركة التيار الى المستشفى، علماً أنه في فترة الإنقطاع شغّلت المستشفى المولد الكهربائي الخاص بها ولم يتسبب هذا الأمر بأي ضرر على المرضى”.
أحدث الأخبار
- الرئيس جوزيف عون: تحديد “المناطق النموذجية” لا يزال موضع بحث بانتظار موافقة إسرائيل
- نفايات على الأوتوستراد العربي.. بلدية بر الياس تحذر وتدعو للإبلاغ عن المخالفين
- بلدية زحلة تنشر خط سير باصات النقل العام…
- مونديال 2026.. تعادل إنكلترا وغانا سلبا وفوز كرواتيا وكولومبيا
- الإمارات تطلق أول قطار للركاب في نهاية الشهر.. محطتان بين أبوظبي والفجيرة
- بالفيديو – محاولة دهس وإطلاق نار في سوق الزلقا
- أوهم ضحاياه عبر مواقع التواصل بقدرته على تأجير سيّارات وشاليهات
- جدول المحروقات.. تراجع جديد بأسعار البنزين والمازوت والغاز

