أعرب مجلس بلدية جب جنين عن استغرابه الشديد وأسفه العميق لعدم توجيه دعوة رسمية له لحضور حفل افتتاح مكتب السجل العقاري في جب جنين.

وأشار في بيان إلى أنه “حدث يعني مباشرة أبناء البلدة ويُعتبر إنجازًا إداريًا وخدمة أساسية طالما طالبت بها البلدية وعملت من أجل تحقيقها على مدى سنوات”.

وقال إن “تغييب البلدية عن هذا الحدث رغم دورها المحوري ومتابعتها الدؤوبة في سبيل تسهيل إقامة هذا المرفق يُعد تجاوزًا غير مبرر للأصول الرسمية المتبعة بين مؤسسات الدولة العامة ولأبسط قواعد الاحترام والتنسيق بين الجهات الرسمية”.

وأضاف: “إذ نؤكد في بلدية جب جنين أننا نضع دائمًا مصلحة بلدتنا وأهلها فوق كل اعتبار فإننا نطالب بتوضيح رسمي حول أسباب هذا الإقصاء المؤسف وندعو إلى عدم تكرار مثل هذه التصرفات التي تُضعف الثقة بين المؤسسات وتُسيء إلى روح التعاون التي نحرص على تكريسها لما فيه خير المنطقة وأهلها”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!