كتب رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط على حسابه على منصة إكس:
“يبدو وفق كل التوقعات ان الحرب لن تنتهي وإننا فقط في بدايتها كما يبدو أن المشروع الصهيوني لن يقف عند محاولة ازالة غزة بل سيستمر في الضفة استكمالا لوعد بلفور والرؤية التوراتية لذا فان حماية الأردن ضرورة وكفى التفكير بان السلم الإبراهيمي هو الحل، أما لبنان فالتسوية هي الحل فلسطين”.


