قال مسؤول إيراني رفيع المستوى لرويترز اليوم الأربعاء إن رد بلاده الأولي على المقترح الأميركي لإنهاء الحرب ليس “إيجابيا”، مضيفا أن طهران لا تزال تدرس المقترح.

وأوضح المسؤول أن الرد الإيراني الأولي سُلم إلى باكستان ليتم إبلاغه إلى واشنطن.

وكانت وسائل إعلام إيرانية نقلت عن مسؤولين إيرانيين أن طهران راجعت المقترحات الأميركية وتعتبرها مبالغا فيها.

وأشار المسؤولون إلى أن إيران تطالب بضمانات ملموسة تمنع تكرار الحرب ووقف الهجمات والاغتيالات، وبإنهاء الحرب على جميع جبهات فصائل المقاومة.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!