اتصل محافظ البقاع كمال أبو جوده برئيس بلدية زحلة – المعلقة وتعنايل سليم غزالة، بعد تداول مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يُظهر تسرّب مياه آسنة في مجرى نهر البردوني، وذلك لمتابعة القضية ومعالجتها بالسرعة القصوى، وطالبه بـ”تكليف من يلزم إجراء الكشف الميداني، والتأكد من المعلومات المتداولة وتحديد مصدر التسرّب والعمل على وقف هذا التعدي البيئي في حال حصوله حفاظا على السلامة البيئية والصحية”.
أحدث الأخبار
- قوة من الجمارك دهمت محال تجارية في علي النهري
- سعر خام برنت ينخفض لما دون 75 دولارا لأول مرة منذ بدء حرب الشرق الأوسط
- الرئيس جوزيف عون: تحديد “المناطق النموذجية” لا يزال موضع بحث بانتظار موافقة إسرائيل
- نفايات على الأوتوستراد العربي.. بلدية بر الياس تحذر وتدعو للإبلاغ عن المخالفين
- بلدية زحلة تنشر خط سير باصات النقل العام…
- مونديال 2026.. تعادل إنكلترا وغانا سلبا وفوز كرواتيا وكولومبيا
- الإمارات تطلق أول قطار للركاب في نهاية الشهر.. محطتان بين أبوظبي والفجيرة
- بالفيديو – محاولة دهس وإطلاق نار في سوق الزلقا


