تطورات جنوب لبنان في الساعات الماضية:

  • غارة ليلا على حي الراهبات في مدينة النبطية
  • قصف مدفعي على حي البيدر في بلدة حاروف
  • استهداف مركز الدفاع المدني الإقليمي في النبطية ليلا ما أدى إلى انهيار المبنى بالكامل وتضرر عدد كبير من الآليات والمعدات التابعة للمركز ولا إصابات
  • أسفر غارة استهدفت بلدة طورا في قضاء صور ليل أمس عن سقوط شهيدة واصابتين
  • غارة بين قبريخا ومجدل سلم ليلا
  • مسيرة استهدفت سيارة “رابيد” تابعة لبلدية النبطية على أوتوستراد النبطية – زفتا، مما أدى الى استشهاد الموظف في البلدية محمد الجواد فادي بيطار واصابة والده بجروح خطيرة
  • مسيرة شنت غارة باتجاه مجموعة شبان كانوا يتفقدون مكان الغارة التي حصلت ليلا على المدخل الجنوبي لبلدة الدوير من جهة عبا ما أدى إلى استشهاد شاب سوري وجرح 3 شبان من ال حطيط من بلدة الدوير
  •  استهداف دراجة نارية في محيط مستشفى الشيخ راغب حرب في تول  ما أسفر عن استشهاد شاب
  • تعرض السوق التجاري في مدينة النبطية لغارة نفذتها مسيرة إسرائيلية
  • أدت الحصيلة النهائية للمجزرة التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي عصر أمس، في بلدة صير الغربية في قضاء النبطية الى استشهاد 9 مواطنين بينهم طفل ونساء.

في المقابل، أعلن حزب الله عن سلسلة عمليات شملت استهداف:

  •  آلية عسكرية تابعة لجيش العدو الإسرائيلي في موقع رأس الناقورة بمحلّقة أبابيل الانقضاضيّة وقد شوهدت تحترق.
  •  جهاز تشويش على المسيّرات من نوع “درون دوم” في بلدة الناقورة بمحلّقة أبابيل الانقضاضيّة.
  •  تجمّعًا لجنود جيش العدوّ الإسرائيليّ عند منطقة اسكندرونة في بلدة البيّاضة بمحلّقة أبابيل الانقضاضيّة وحقّقت إصابة مؤكّدة.
  •  تجمّعًا لآليّات جيش العدوّ الإسرائيليّ عند منطقة اسكندرونة في بلدة البيّاضة بصليةٍ صاروخيّة.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!