تطورات جنوب لبنان في الساعات الماضية:
- غارة ليلا على حي الراهبات في مدينة النبطية
- قصف مدفعي على حي البيدر في بلدة حاروف
- استهداف مركز الدفاع المدني الإقليمي في النبطية ليلا ما أدى إلى انهيار المبنى بالكامل وتضرر عدد كبير من الآليات والمعدات التابعة للمركز ولا إصابات
- أسفر غارة استهدفت بلدة طورا في قضاء صور ليل أمس عن سقوط شهيدة واصابتين
- غارة بين قبريخا ومجدل سلم ليلا
- مسيرة استهدفت سيارة “رابيد” تابعة لبلدية النبطية على أوتوستراد النبطية – زفتا، مما أدى الى استشهاد الموظف في البلدية محمد الجواد فادي بيطار واصابة والده بجروح خطيرة
- مسيرة شنت غارة باتجاه مجموعة شبان كانوا يتفقدون مكان الغارة التي حصلت ليلا على المدخل الجنوبي لبلدة الدوير من جهة عبا ما أدى إلى استشهاد شاب سوري وجرح 3 شبان من ال حطيط من بلدة الدوير
- استهداف دراجة نارية في محيط مستشفى الشيخ راغب حرب في تول ما أسفر عن استشهاد شاب
- تعرض السوق التجاري في مدينة النبطية لغارة نفذتها مسيرة إسرائيلية
- أدت الحصيلة النهائية للمجزرة التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي عصر أمس، في بلدة صير الغربية في قضاء النبطية الى استشهاد 9 مواطنين بينهم طفل ونساء.
في المقابل، أعلن حزب الله عن سلسلة عمليات شملت استهداف:
- آلية عسكرية تابعة لجيش العدو الإسرائيلي في موقع رأس الناقورة بمحلّقة أبابيل الانقضاضيّة وقد شوهدت تحترق.
- جهاز تشويش على المسيّرات من نوع “درون دوم” في بلدة الناقورة بمحلّقة أبابيل الانقضاضيّة.
- تجمّعًا لجنود جيش العدوّ الإسرائيليّ عند منطقة اسكندرونة في بلدة البيّاضة بمحلّقة أبابيل الانقضاضيّة وحقّقت إصابة مؤكّدة.
- تجمّعًا لآليّات جيش العدوّ الإسرائيليّ عند منطقة اسكندرونة في بلدة البيّاضة بصليةٍ صاروخيّة.

