أعلن الجيش أنه “بعد عمليات رصد أمني ومتابعة دقيقة، تمكنت مديرية المخابرات بتاريخ ٥ / ١١ / ٢٠٢٥ من تحرير مخطوف كويتي كان قد خُطف بتاريخ ١ / ١١ / ٢٠٢٥، وتوقيف المواطنَين (م.د.) و(ا.د.) والسوري (ف.ي.) المتورطين في خطفه وذلك في منطقة سعدنايل.

وخلال عملية التوقيف، أقدم الأول على إطلاق النار نحو عناصر المديرية، فردّوا بالمثل دون وقوع إصابات. كما ضُبطت السيارة التي استعملت في عملية الخطف.

سلُّمت المضبوطات، وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!