أعلنت بلدية قاع الريم استكمال أعمال مشروع شبكات الصرف الصحي في البلدة، وذلك بتمويل من البنك الدولي (World Bank)، وبتعاون وتنسيق مع: وزارة الطاقة والمياه، ومؤسسة مياه البقاع، ومجلس الإنماء والإعمار.
وأشارت البلدية إلى أن المشروع يمتد على نحو ٦ كلم داخل البلدة، ويُنفَّذ في إطار تحسين البنية التحتية وتعزيز الواقع البيئي والصحي في قاع الريم.
وطلبت بلدية قاع الريم من الأهالي الكرام الصبر والتفهّم خلال فترة تنفيذ الأشغال، نظرًا لما قد تسببه من غبار وقطع طرقات بشكل مؤقت.


