أعلنت بلدية سعدنايل في منشور على مواقع التواصل أنها “فوجئت بقرار من الحكومة باستحداث ٢٠ خيمة في سعدنايل للأخوة النازحين السوريين من بيروت و غيرها من المناطق دون مشاورة البلدية او استئذانها”.
وأضافت: “عندها قامت البلدية بايقاف العمل في بناء هذه الخيم فوراً كون بلدتنا تحوي نازحين بشكل ضخم يفوق عدد سكانها علما ان البلدية كانت قد اخذت قرار منذ عدة سنوات بمنع اقامة اي خيمة جديدة “.
وتابعت: “العجيب انه إذا قام احد من اهل البلدة ببناء خيمة زراعية في ارضه تقوم القوى الأمنية بمنعه”.


