انطلقت صباح اليوم أعمال التزفيت التي تنفذها بلدية زحلة – معلقة وتعنايل بالتعاون مع وزارة الأشغال العامة، على الطريق الممتد من مفرق حزرتا وصولًا إلى التويتة.
وتلفت البلدية انتباه المواطنين إلى ضرورة القيادة بحذر خلال فترة الأشغال، والالتزام بتعليمات الشرطة البلدية حفاظًا على السلامة العامة، علمًا أن الأعمال ستتواصل في الأيام المقبلة.


