نعى النائب بلال الحشيمي علي شبلي ضحية إطلاق النار الذي استهدف مصلين أثناء خروجهم من أحد مساجد بر الياس.

وكتب على حسابه على “تويتر”: لا حول و لا قوة إلا بالله، ننعى وفاة الأستاذ والمربي الأخ علي شبلي رحمه الله الذي إستشهد غدراَ وهو في بيت من بيوت الله بعد تأديته صلاة الجمعه.

كما ونقف إلى جانب ذوي الأستاذ الشهيد وآل شبلي الكرام وعموم أهلنا في برالياس في هذا المصاب الأليم.

وإنّا لله وإنّا إليه راجعون”.
مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!