قال موقع أكسيوس، إن الرئيس السورى السابق بشار الأسد، توجه إلى قاعدة حميميم بنية التوجه إلى موسكو ولا مؤشرات على أنه غادر سوريا.
وأوضح موقع أكسيوس نقلا عن مسؤولين أميركيين، أن الأسد غادر دمشق الليلة الماضية واعتقدنا أنه كان يخطط للسفر إلى روسيا.
وكان قد قال رئيس الحكومة السورية محمد غازي الجلالي في مقطع مصور، إنه لن يغادر البلاد، وذلك من أجل الحفاظ على مقدرات البلد وضمان استمرار مرافق الدولة، مضيفا: “لن أرحل إلا بطريقة سلمية”
ودعا الجلالى الشعب السورى للحفاظ على مؤسسات الدولة والتفكير بعقلانية، وعدم المساس بأى أملاك عامة وأنها بالأساس أملاكهم.


