كتب النائب جورج عقيص على “فايسبوك: “الله ما عندو حزب، الرب ما عندو جنود، عندو بس محبة وسلام”.

ويأتي تصريح عقيص على أثر تحرك احتجاجي لما يعرف بمجموعة “جنود الرب” في الأشرفية، أمام أحد ملاهي مار مخايل قيل إنه شهد تجمعاً للشاذين والمتحولين جنسياً.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!