وثّق مقطع فيديو متداول اتصالاً هاتفياً لرئيس مجلس النواب نبيه بري يهنئ فيه رئيس بلدية ديربورن هايتس موي بيضون لتوليه منصبه.
وقال بري خلال الاتصال: الله يبيض وجهكم مبروك الكن ولنيويورك.
وعبّر بيضون عن سعادته لتلقيه الاتصال من بري وتمنى أن يلتقيه قريباً في بيروت.
وفاز اللبناني مو بيضون برئاسة بلدية ديربورن هايتس الأميركية، وجذوره تعود إلى مدينة “بنت جبيل”.


