وثقت كاميرات المراقبة لحظة انفجار صهريج غاز في بلدة الدوسة عكار ما أسفر عن ٤ ضحايا.

وكان انفجار في محطة لتعبئة الغاز في بلده الدوسه أدى الى مقتل سيدة (من التابعية السورية) وابنائها الثلاثة وإصابة طفل رابع.

وعمل عناصر الدفاع المدني على اطفاء النيران وتولى الصليب الاحمر اللبناني نقل المتوفين والمصاب الى مستشفيات في المنطقة.

كما حضر الجيش الى المكان، وأفادت معلومات ان سبب الانفجار يعود الى تسرب غاز.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!