ظهر الفنان ناصيف زيتون وزوجته الممثلة دانييلا رحمة للمرّة الأولى معًا بعد زواجهما في إهدن.

واعتلى ناصيف زيتون مسرح مهرجان “إهدنيات”، بينما جلست دانييلا رحمة في الصف الأمامي مع الجمهور، ليستقبله الحضور بالزغاريد وموسيقى “دقوا المزاهر” التقليدية للعرسان.

وعلّق ناصيف زيتون قائلاً: “بالعادة بيرحبوا فيها كنجمة، اليوم أنا برحب فيها كنجمة وكمدام زيتون”، وأهداها أغنية “مرتي حلوة” للفنان اللبناني الراحل ملحم بركات.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!