استهدفت غارة إسرائيلية ليل الأربعاء مبنى في منطقة الباشورة في بيروت للمرة الأولى.

وأعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة في تحديث جديد لحصيلة الغارة ارتفاع عدد الضحايا إلى ستة بعد استشهاد أربعة جرحى متأثرين بإصاباتهم البالغة، إضافة إلى الضحيتين اللذين قضيا فور وقوع الغارة.

ولفت إلى أنه تتم معالجة الجرحى السبعة الآخرين في المستشفيات التي نقلوا إليها.

ولم لم الموتى من القصف، إذ طالت أضرار الغارة مقبرة مجاورة.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!