تمكن عناصر من شرطة بلدية سعدنايل من ضبط سيارة من نوع كيا سرقت من البلدة ليل الخميس بعد لاحقوا سارقيها.

وقد ترك السارفون السيارة على اوتوستراد زحلة قرب مطعم ماكدونالد وفروا من المكان بحسب ما أفادت صفحة بلدية سعدنايل.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!