نعى حزب الله اليوم سبعة من عناصره استشهدوا بنيران إسرائيلية وسط تصاعد التوتر في جنوب لبنان.

وجاء في بيان للحزب:
“بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية ثلةً من شهدائها الأبرار الذين ارتقوا شهداء على طريق القدس، وهم:
– الشهيد المجاهد علي خليل العلي من بلدة مليخ في جنوب لبنان.
– الشهيد المجاهد محمد علي عباس عساف من بلدة بوداي في البقاع.
– الشهيد المجاهد عبد اللطيف حسن سويدان من بلدة ياطر في جنوب لبنان.
– الشهيد المجاهد محمد قاسم طليس من بلدة بريتال في البقاع.
– الشهيد المجاهد جواد مهدي هاشم من بلدة الخيام في جنوب لبنان.
– الشهيد المجاهد جعفر علي سرحان من بلدة مشغرة في البقاع.
– الشهيد المجاهد قاسم محمد عواضة من بلدة جويا في جنوب لبنان”.


