كتب رئيس “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل على منصة “إكس”: “7 آب ما كان نهار، هو مسيرة نضال ما بيخلص، نضال بيواجه منظومة بتخاف من الكلمة الحرة. تظاهرنا، انضربنا، انحبسنا. بس ما سكتنا. لأن يلّي بيآمن بقضيته ما بيركع، ويلّي من مدرسة الحرية والسيادة والاستقلال ما بينكسر”.
أحدث الأخبار
- الإمارات تطلق أول قطار للركاب في نهاية الشهر.. محطتان بين أبوظبي والفجيرة
- بالفيديو – محاولة دهس وإطلاق نار في سوق الزلقا
- أوهم ضحاياه عبر مواقع التواصل بقدرته على تأجير سيّارات وشاليهات
- جدول المحروقات.. تراجع جديد بأسعار البنزين والمازوت والغاز
- مونديال 2026.. النروج تتخطى السنغال وفرنسا تفوز على العراق
- سرقت المنزل الذي كانت تعمل فيه في جديتا وفرت…
- لجنة المال تقر “الإقامة الذهبية” للمستثمرين بما يفوق 500 ألف دولار في لبنان
- تعليق العقوبات الأميركية على النفط الإيراني حتى 21 آب

