تسود حال من الهرج والمرج في محيط السرايا الحكومية، كما أن حالًا من الغضب بين العسكريين المتقاعدين المتظاهرين، بسبب انعقاد مجلس الوزراء من دون البت بحقوقهم.
وأبدوا أسفهم لدخول الوزراء بواسطة ملالات تابعة للجيش، وقالوا إنهم لن “يسكتوا عن حقهم وهم في صدد تصعيد تحركهم الهادف أولًا وأخيرًا إلى تحسين أوضاعهم وعيشهم بكرامة، بعدما قدموا التضحيات في سبيل الوطن”.


