كتب النائب جميل السيد على حسابه على منصة إكس:
“آخر خبر: وزير خارجية فرنسا جان بارو (أبلغ) وزير الخارجية يوسف رجي، أن فرنسا ستطلب عقد جلسة طارئة لمجلس الأمن بسبب التصعيد الإسرائيلي في لبنان”…
فهل سيجيبه رجي: ليش سبقتنا بالشكوى؟!
هيدا تدخّل سافر من قبلك! بتسحبها هلّق او بعمل فيك متل ما عملت بسفير إيران!! لكن رجّي ما بيسترجي”.

