كتب النائب جميل السيد على حسابه على منصة إكس: “هل التحقيق ممنوع؟!
صدمني الآن على محطة الجديد تصريح السيّد فاضل أمهز والد المخطوف لدى إسرائيل عماد أمهز، والذي قال فيه أنّ أحداً من القائمين بالتحقيق في عملية الكومندوس الإسرائيلي، لم يحضر اليهم ولم يسألهم أي سؤال او تفاصيل عن إبنهم منذ خطفه فجر الجمعة حتى اللحظة!!!
من بديهيات التحقيق الجدّي، أن يكون أهل المخطوف أوّل الناس المطلوب إستجوابهم لسؤالهم عن كل ظروف حياته وعمله وإنتمائه وعلاقاته واصدقائه وأسفاره و…، و…،
بحيث تتكوّن لدى التحقيق فكرة واضحة عن المخطوف وربما أسباب خطفه من قبل إسرائيل وغيرها من التفاصيل!!!
إذا كانت تلك البديهيات لم تحصل حتى الآن من قبل المحققين،
فهل هذا يعني أنه حتى التحقيق أصبح ممنوعاً عليهم؟”.


