غرد النائب جميل السيد على حسابه على “تويتر”:

مصرف لبنان اليوم: “التّداول على منصة صيرفة هو مجموع ال$ الداخل إلى مصرف لبنان والخارج منه”!

يعني:

التداول مؤخراً بلغ مليار و١٦٧ مليون$،

ومصرف لبنان يخسر في كل دولار ما بين ٥ و٨ آلاف ليرة،

يعني خسر أكثر من ١٠٠ مليون$ في ٥ أيام وال$ طلوع!

هي جريمة هروب للأمام على حساب أموال المودعين”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!