أعلن حزب الله في بيان أن مقاتليه استهدفوا بالأسلحة الصاروخية قوة إسرائيلية حاولت التسلل إلى داخل الأراضي اللبنانية في منطقة وادي قطمون قبالة رميش، مؤكدًا تحقيق إصابات مباشرة في صفوفها.
وفي بيان ثان، أشار الحزب إلى التصدي لقوة إسرائيلية من لواء غولاني أثناء تسللها إلى داخل الأراضي اللبنانية من جهة خربة زرعيت مقابل بلدة راميا اللبنانية من خلال تفجير عبوة ناسفة كبيرة، وبعددٍ من قذائف المدفعية.
كما أعلن الحزب في بيان ثالث استهداف ثكنة زرعيت ومحيطها بأسلحة المدفعية.


