أعلن الجيش اللبناني في بيان أنه “بتوجيهات من جلالة الملك عبدلله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وصلت إلى مرفأ بيروت سفينة تحمل ٦٢ ناقلة جند مقدمة هبة من المملكة إلى الجيش اللبناني.
وجرى تسلم الهبة بحضور ممثل عن السفارة الأردنية وممثل قائد الجيش العماد جوزاف عون، وستساهم في تعزيز قدرات الجيش، بخاصة لجهة الانتشار العملاني والمهمات المنفّذة في مختلف المناطق اللبنانية، في ظل الأوضاع الاستثنائية التي تمر بها البلاد”.

