رفع رئيس مجلس النواب نبيه بري، ​جلسة مجلس النواب​، بسبب عدم اكتمال النصاب.

ولم يكتمل نصاب الجلسة التي دعا الى عقدها بري امس لاستكمال مناقشة واقرار مشاريع واقتراحات القوانين المتبقية على جدول الاعمال، اذ لم يحضر اكثر من 50 نائبا.

وتغيب عن الجلسة نواب القوات والكتائب و”التغيير”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!