أفادت “الوكالة الوطنية للإعلام” بأن محاور بنت جبيل شهدت منذ الليل وحتى الصباح، اشتباكات في أحيائها بين قوات العدو التي تقوم بالتقدم والتوغل في مدينة بنت جبيل، وعناصر من “حزب الله”، تستعمل فيها الأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية.

من جهته، أعلن “حزب الله ” في بيان التصدي “لقوّة إسرائيليّة حاولت التقدّم من جهة بلدة الطيبة باتّجاه منطقة الخزّان في بلدة القنطرة. وخاضت اشتباكات ناريّة مع القوّة المعادية واستهدفتها بالأسلحة الموجّهة ما أدّى إلى تدمير 4 دبّابات وناقلتي جند. ولا تزال الاشتباكات مستمرة حتّى لحظة هذا البيان”.

كذلك أعلن “حزب الله” استهداف مستوطنات كرمئيل وبكيعين وكريات شمونة وكفار غلعادي ومسغاف عام ومرغليوت بصليات صاروخية.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!