أعلن الجيش اللبناني استشهاد عسكري وإصابة آخر بجروح نتيجة اعتداء من جانب العدو الإسرائيلي وذلك أثناء تنفيذ مهمة إخلاء وإنقاذ بمشاركة الصليب الأحمر اللبناني في بلدة الطيبة- مرجعيون جنوب لبنان.

وفي بيان آخر، أعلن الجيش أن أحد العسكريين استشهد نتيجة استهداف العدو الإسرائيلي مركزًا للجيش في منطقة بنت جبيل- الجنوب، وقد رد عناصر المركز على مصادر النيران.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!