عقدت الهيئة العامّة لجمعية الآباء البولسيين مجمعاً مخصّصاً لانتخاب الرئيس العامّ والمدبّرين فكانت نتيجتها انتخاب الأب مروان سيدي رئيسا عاما لولاية ثانية والمدبّرين الآباء نقولا بسترس وكارلوس الحداد وجورج ياغي ونعيم كورية .
وأعلنت الجمعيّة أن المجلس الجديد سيتقبّل التهاني يومي السبت في 12 تموز الحالي والأحد في 13 منه بعد القداس الاحتفالي الذي سيقام عاند العاشرة قبل الظهر في كنيسة القديس بولس ـ حريصا.


