ألغيت حفلة الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي كان من المقرر إقامتها يوم 20 تموز في بيروت.
واعتذرت الفنانة المصرية عن عدم الحضور إلى الحفل الذي كان مقرّراً في واجهة بيروت البحرية لـ”أسباب خاصّة بها”، وفق بيان رسميّ لشركة “Velvet Productionz”.
وتوجّهت الشركة إلى الجمهور بالقول: “إنّ الشركة إذ تعتذر من جميع من اشترى تذاكر الحفل لهذا الإلغاء الخارج عن إرادتها، علماً أنّه سيتمّ إرسال بريد إلكترونيّ لكلّ من اشترى تذاكرَ لاسترداد ثمنها، شاكرةً حُسن تفهّمهم”.
الجدير ذكره أن أزمات شيرين عبد الوهاب تجددت أخيرًا مع طليقها حسام حبيب.



